$2.95 .Com at GoDaddy.com!

تعديل

الأربعاء، 13 يوليو 2011

Tagged Under:

الاسطوانة الكاملة لبرنامج إدارة المخازن والمبيعات والمشتريات

Share


برنامج إدارة المخازن والمبيعات والمشتريات S.B.S Management System CE
حمل الاسطوانة الكاملة للبرنامج ثم اتبع تعليمات التثبيت .
اضغط هنـــا للتحميل
تعليمات التثبيت :-
بعد تحميل البرنامج فك ضغط الملف المسمى SBS.rar ، بعد الفك شغل الملف المسمى Autorun فيظهر لك الشكل التالي :

كي تقوم بتثبيت البرنامج بشكل صحيح يجب عليك إتباع الخطوات التالية بالترتيب :-

1- قم بتثبيت Windows Installer 3.1 إن كان نظام التشغيل لديك بخلاف Windows XP مع حزمة الخدمات الثانية Service pack 2 ، وذلك لكي يعمل معالج التثبيت الخاص بـ DotNet Framework 2 . أما إن كان لديك Windows XP مع حزمة الخدمات الثانية Service pack 2 فلا داعي لتثبيت Windows Installer 3.1 .

2- قم بتثبيت DotNet Framework 2 .

3- قم بتثبيت محرك قواعد البيانات Microsoft SQL Server Service Manager MSDE

4- قم بتثبيت برنامج رابط قواعد البيانات

5- انسخ مجلد Database من على الاسطوانة وضعه في أي قسم أخر بعيد عن القسم المثبت عليه نظام التشغيل ، وذلك تحاشياً لسقوط نظام التشغيل وإعادة تثبته ومن ثم ضياع البيانات في قاعدة البيانات .

6 - شغل محرك قواعد البيانات بالذهاب إلى قائمة ابدأ Start ثم البرامج Programs ثم بدء التشغيل Startup ثم Service Manager ستلاحظ أن محرك قواعد البيانات قد توضع على هيئة أيقونة في صنية النظام بجوار الساعة - انقر عليها لتفتح نافذة كما بالشكل التالي :-

اضغط على زر Stat/Continue المحدد باللون الأحمر في الشكل السابق
7- شغل برنامج رابط قواعد البيانات SQL Databases Tool من خلال الذهاب إلى قائمة ابدأ أو Start ثم البرامج Programs ثم Luxor Systems ثم SQL Databases Tool انتظر قليلاً حتى يظهر البرنامج كما بالشكل التالي :-
ومن التبويب ( ربط قواعد البيانات ) تصفح إلى موقع مجلد قاعدة البيانات بالضغط على أمر استعراض المحدد باللون الأحمر في الشكل السابق ثم اختر القاعدة واضغط على أمر ربط لربط قاعدة البيانات بمحرك قواعد البيانات

8- ثبت برنامج المبيعات والمشتريات والمخازن من الاسطوانة .

بهذا تكون قد قمت بعملية التثبيت بشكل صحيح ولن تواجهه أي مشاكل ، ويمكنك تشغيل البرنامج بعد ذلك من خلال أيقونته من على سطح المكتب


للإتصال :- من داخل مصر
موبايل :- 0128085123
للإتصال من خارج مصر
موبايل :- 0020128085123
للاستفسار من خلال البريد أو الماسنجر

luxorsystems



مميزات S.B.S Management System CE لإدارة المبيعات والمشتريات والمخازن
لقد تم تصميم S.B.S Management System CE من الأساس لخدمة صانع القرار والمشغل العربي. لذلك فإنه بمميزاته ووظائفه التي تغطي كافة احتياجات الشركات والمؤسسات بالمنطقة العربية يعطيك القدرة على اتخاذ القرار السليم لإدارة أعمالك بكفاءة وفاعلية كما يساعد المستخدمين في إدخال واسترجاع المعلومات بسرعة وبأقل قدر ممكن من المجهود.

شاهد S.B.S Management System CE بنفسك لترى انه يضاهي ، بل و يتفوق على الكثير من البرامج العالمية في الجودة و الاهتمام بالتفاصيل ، محافظاً على ميزته الأساسية ألا و هي البناء الصحيح للسوق العربي. و الأهم من ذلك أنك عندما تحصل على S.B.S Management System CE فإنك لا تحصل فقط على نظام لإدارة المخازن والمبيعات والمشتريات متكامل ، و إنما تحصل أيضاً على شركة تدعمه و تقف وراءه. موظفونا و فنيونا الأكفاء قادرون على تقديم أفضل خدمات الدعم الفني.

1-البناء الصحيح للبرنامج :-
يتميز البرنامج باحتوائه على واجهة استخدام شديدة التميز وموحدة بكل نوافذ إدخال ومطالعة البيانات وتشبه إلى حد كبير نوافذ مايكروسوف أوفيس 2003 من حيث الشكل وتصميم القوائم وأشرطة الأدوات انظر الشكل التالي :-
ذلك يعني أنه بمجرد أن يتدرب المستخدم على استعمال إحدى النوافذ يصبح قادرا على استعمال باقي النوافذ بأقل قدر ممكن من التدريب.
كما يمكنك الآن تحريك أشرطة الأدوات والقوائم ووضعها في أي مكان من النافذة تماماً كما تفعل في برامج مايكروسوفت .

ومن الأسباب الرئيسية التي تدعو المستخدمين للعمل بشكل كفء هو قبولهم للنظام المعمول به و لذلك حرصنا أن يكون البرنامج على أكبر قدر من المعقولية في الأداء و التوافق مع ما يتقبله المستخدم فالناظر للبرنامج بشكل عام يرى المنطقية في تناسق القوائم المختلفة و في ترتيب النوافذ بعضها وهو ما يجعل المستخدم يحدد عمله متوقعاً النتائج بدون ارتباك فالوصول لفاتورة المبيعات بالبرنامج ليس إلا الذهاب بالماوس لقائمة المبيعات ثم اختيار فاتورة المبيعات من القائمة أو باستخدام لوحة المفاتيح بمفاتيح الاختصار و بالطبع هناك طرق كثيرة للوصول إليها ، غير أن ما يعنينا هنا هو أنه ليست هناك أساليب معقدة للوصول للنوافذ أو للحصول على الإجراءات المطلوبة فعلى سبيل المثال في بعض البرامج الأخرى قد يضطر المستخدم للتعامل مع أربعة نوافذ أو أكثر لإجراء عمل فاتورة بيع الأمر الذي لا يمثل بالبرنامج سوى التعامل مع نافذة عادية "نافذة فاتورة المبيعات" كباقي نوافذ البرنامج ، و بالتالي يكون البرنامج بكامله متاح و ميسر للمستخدم و لا يحده في الوصول إلى ما يريده سوى الصلاحيات التي حددها له مدير النظام.



2- المبيعات والعملاء
يحتوي S.B.S Management System CE على نظام قوي لإدارة المبيعات يتيح كافة الإجراءات والوظائف المطلوبة لمتابعة حركة المبيعات والتحكم بأسعار البيع وشروطه وغيرها من الوظائف الضرورية.

العديد من السياسات التسعيرية للتحكم بأسعار الأصناف والخدمات :-
يتيح S.B.S Management System CE الكثير من وظائف ومحددات التسعير، فيمكن تحديد حتى خمسة مستويات تسعيرية للصنف الواحد أو لكل وحدة قياس أيضاً يمكن تحديد أسعار موسمية خلال فترات محددة للتعامل مع مواسم التخفيضات . انظر الشكل التالي :-



3- المرونة الفائقة بالبرنامج
يتمتع البرنامج بمرونة فائقة تتوافق مع كل المستخدمين بشكل متباين يتواءم و طبيعة استخدام أي مستخدم على حدة و سنذكر خلال النقاط التالية بعض الإمكانات الهائلة بالبرنامج التي من شأنها تسهيل التعامل مع نوافذ البرنامج المختلفة :

أكثر من طريقة للوصول للأمر :-
من أهم ما يتميز به البرنامج التكيف مع جميع أساليب المستخدمين فما يمكن عمله بلوحة المفاتيح يمكن عمله بالماوس كذلك يستطيع المستخدم الوصول لأي أمر بأكثر من طريقة فمثلاً يستطيع المستخدم فتح نافذة سند توريد من خلال الماوس عن طريق القائمة الخاصة بالمخازن أو عن طريق لوحة المفاتيح أو عن طريق شريط الأدوات إلى غير ذلك من الطرق.
التأقلم مع الأجهزة المرفقة و الطرفية :-
يتكيف البرنامج مع جميع الإعدادات الطرفية التي تخدم الأنظمة المالية حيث يستطيع البرنامج التعامل مع أجهزة الباركود المختلفة ، كما لا يتطلب البرنامج عند العمل مع نقطة البيع إلزام المستخدمين بملحقات طرفية (مثل ماكينة الدفع والطابعة و شاشة العرض و جهاز الباركود و الميزان المتصل بماكينة الدفع و ..الخ) من أنواع معينة الأمر الذي يعطي المستخدمين أكبر قدر من المرونة في التعامل مع الأجهزة المختلفة مع عدم التقيد بأنواع معينة.



قوائم الإختيار :-

يسمح البرنامج بتحديد قيم تلقائية لأي حقل من حقول النوافذ المختلفة و يستطيع المستخدمون اختيار أي من هذه القيم أثناء إدخال البيانات، فتجد على سبيل المثال تحديد قائمة بأرقام الموردين وقائمة باسمائهم كما تجد قائمة بالوحدات المدخلة من خلال نافذة ملف الأصناف وغيرها الكثير من القوائم و ذلك بهدف التسهيل و تقليل الأخطاء .
4 - نظام صلاحيات استخدام قوي وآمن
يعتمد البرنامج في نظام صلاحيات المستخدمين على نظام قوي و آمن جداً ، الأمر الذي يتكيف مع طبيعة اختصاص كل مستخدم حيث أنه من المعروف أن اختصاصات العاملين بالشركات تتدرج من حيث الأهمية أو الثقة من الأقل إلى الأكثر و صولاً إلى مدير النظام أو ربما مالك الشركة ، فيستطيع مدير النظام من خلال نظام صلاحيات المستخدمين توزيع الصلاحيات على العاملين بالشركة أو المؤسسة ،انظر الشكل التالي







صلاحيات الاستخدام في البرنامج تشمل جميع نوافذ البرنامج فكل مستخدم يتم تحديد صلاحيات استخدامه لكل نافذة من نوافذ البرنامج.





5 - دعم البرنامج للشبكات
يتميز البرنامج بدعمه الكامل للشبكات حيث يمكنك تثبيت البرنامج على عدد من الأجهزة المرتبطة بالشبكة ومن ثم وضع قاعدة البيانات على سيرفر .انظر الشكل التالي الذي يوضح طريقة الاتصال بخادم قواعد البيانات :
6 - تقارير قوية واحترافية
زود النظام بمجموعة من التقارير الإحترافية التي تساعد مستخدم البرنامج على اتخاذ القرار السليم .
وتستطيع الوصول إلى أي من التقارير المضمنة في البرنامج ( إن كان لك حق الوصول إليها ) أو إن كنت المستخدم الرئيسي للبرنامج
وذلك بالضغط على قائمة تقارير واختيار التقرير المطلوب .
بعد فترة وجيزة تظهر لك نافذة التقرير المطلوب في نفس النافذة الرئيسية وليست كنافذة مستقلة ، وذلك ليستطيع المستخدم متابعة عمله في نفس وقت عرض التقرير – انظر الشكل التالي
تجد في التقارير الكثير من الخيارات ، كطباعة التقرير بواسطة الطابعة المثبتة لديك أو كتصدير التقرير لأي من البرامج المخصصة لمعالجة المستندات أو كصفحة ويب – كما يمكنك البحث عن عميل أو رقم داخل صفحات التقرير
7 - قواعد البيانات :-
كما سبق الإشارة إلى أننا نرتكز على قاعدة ( مركزية المستخدم ) في عملية تطوير برمجياتنا ، بما يعني اعتمادنا على عملية التسهيل وعدم ارتفاع كلفة البرنامج أو النظام إلى جانب السرعة في إنجاز الأعمال للمستخدم لذلك
فنحن نستخدم قواعد البيانات المركزية العملاقة SQL Server لما لها من خواص وقوة وسعة تخزينية تصل إلى أكثر من ( واحد تيرا بايت ) أي ما يعادل 1024 جيجا بايت ، كما أنها قوية وآمنة وذلك على عكس قواعد بيانات أكسس.
أضف إلى ذلك أنه لا تحتاج برمجياتنا إلى تثبيت Microsoft SQL Server 2005 في حال كان عدد مستخدمي نظامنا خمس مستخدمين أو أقل عبر الشبكة ويتم الاكتفاء بتثبت محرك قواعد البيانات MSDE المجاني والذي نقوم بتوزيعه مجاناً للعملاء .
8 - التعليمات والدعم الفني :-
نعيد ونكرر ( مركزية المستخدم ) وكما سبقت الإشارة في المقدمة إلى كثرة وتنوع البرمجيات التطبيقية والتفاضل بينها من حيث القوة وسهولة الاستخدام .
ومن أهم الأمور التي تتدخل في اختيار المستخدم لبرنامجه المفضل – هو قوة المساعدة الفورية والدعم الفني
الذي يقدمه هذا البرنامج أو النظام . وللأسف الشديد تفتقر الكثير من البرمجيات العربية إلى التعليمات والدعم الفني الذي نجده في أبسط البرمجيات الأجنبية وإن وجدت فغالباً تكون دون المستوى المأمول.
لذلك فنحن نقوم بالاهتمام الكبير في تصميم أنظمة مساعدة قوية واحترافية وبأكثر من أسلوب منها التعليمات الفورية داخل أجزاء النظام ويكون ذلك عن طريق وصف مختصر يتم إظهاره في بالون صغير للأداة التي يريد المستخدم استعمالها ، كما تجد ملف تعليمات ضخم يمكن استدعاءه من داخل البرنامج وبأكثر من طريقة استدعاء ، كما تجد أيضاً وبشكل منفرد كتيبات التشغيل التي توضح طريقة عمل البرنامج بدءاً من عملية تثبيت البرنامج .
أخيراً
لكي تتعرف على كل مميزات البرنامج يجب عليك تحميل الاسطوانة الكاملة للبرنامج من خلال مركز التحميل بالموقع




18 التعليقات:

  1. \

    برنامج حسابات http://dexef.com/يعد البرنامج الأمثل لك . اذا كانت شركتك متوسطة او كبيرة في الحجم . فهو يحتوي على كل شيء تريده في شركتك من ادارة مخزون وحسابات عامة و حسابات البنوك والفيزا و حال بيع بالأجل ,شئون العاملين وحسابات العملاء و الموردين فهو افضل برنامج محاسبة https://www.youtube.com/watch?v=eQbhkfKR5S8
    وكما يقال . لكي تحكم على
    برنامج حسابات https://www.youtube.com/watch?v=xzzMNXAaoCQ
    ومخازن يتوجب عليك الاطلاع على تقاريره . فقد اهتممنا كثيراً بالتقارير . فهناك أكثر من 600 تقرير تتنوع بين تقارير مالية وتقارير مخازن وتقارير عن الموظفين وتقارير عن العملاء و الموردين . كما يمكنك تصميم تقاريرك بنفسك اذا تطلب الأمر .للتحميل http://dexef.com/download
    للتواصل معنا :01000246222
    للتعرف على برامجنا الاخرى:http://dexef.com/software
    #dexeferp
    لبرامجنا الاخرى:
    http://dexef.com/software/cashier برنامج مخازن-برنامج محاسبة-برنامج كاشير
    http://dexef.com/software/dexef-erp برنامج حسابات
    http://dexef.com/software/restaurant برنامج محاسبة للمطاعم
    http://dexef.com/software/dexef-hr برنامج شؤون الموظفين
    http://dexef.com/software/dexef-cost برنامج محاسبة للمقاولات

    #برنامج_حسابات
    #برنامج_محاسبة
    #برنامج_شؤون_الموظفين
    #برنامج_مخازن
    #برنامج_المبيعات

    ردحذف
  2. حساباتك كثيرة ومعقدة خاصة اذا كانت حسابات لشركة كبيرة او مصنع كبير او محل
    او صيدلية متعددة الافرع وتريد ان تتميز بشركتك مما يساعدك على زيادة نسبة الارباح
    والحد من نسبة الخسائر ولم تمتلك برامج الحسابات التى جربتها اعجابك فقد قامت شركة بتقديم برنامج الحسابات الذى حاز على اعجاب اكثر من عشرة الاف عميل حتى الان

    [مميزات برنامج حسابات
    1-من اضافه الاصناف التى لديك
    2-يمكنك من اضافه ارصده لهذا الصنف
    3-ايضا يمكنك التعديل على هذا الصنف والتغيير فى اى بيانات اضيفت خاصه بهذا الصنف
    4-كما ان البرنامج يدعم تعدد وحدات القياس
    5-كما ان هذا الصنف اثتاء اجراء اى تعامل عليه تظهر هذه الوحدات
    فهذا البرنامج يدعم فكره ادارة المخزون بطريقه اكثرمن رائعه

    لديك الان مميزات اكثر من ذلك بكثير يمكنك التعرف عليها عند الحصول على النسخة
    التجريبية التى قدمتها الشركة لكل عملائها قبل اتخاذ قرار الشراء

    اذا كنت من ذوى الاعمال الاخرى بامكانك التعرف على اصداراتنا الاخرى لجميع المجالات وجميع الاعمال اتصل بنا على 010002462222
    او تابعنا على الموقع

    للتعرف على المزيد من المميزات بامكانك زياره موقعنا http://dexef.com/

    ولتجربه البرنامج من هذا الرابط http://dexef.com/download

    واليك ايضا بعض برامج dexef الاخرى
    برنامج محاسبة شركات المقاولات
    برنامج حسابات ( كاشير)
    لسماع الشرح بالفيديو
    برنامج حسابات






    ردحذف
  3. برنامج مقاولات قوى بالاضافة الى ان سهل ومرن فى الاستخدام مقدم الان فقط من شركة ديكسف للبرمجيات وهذا البرنامج يمتاز باضافات كثيرة تخدم اى شركة من شركات المقاولات وتساعدها على التعامل مع المشاريع التى تقوم بالتعامل معها وان تحسب تكاليف كل مشروع على حدا هذا بالاضافة الى ادارة المخازن وربط كل مخزن بالمشروع المخصص له وربط المخازن ببعضها
    كما انك تلاحظ كثير من المميزات الاضافية عن البرامج الاخرى نذكر من مميزات
    برنامج مقاولات
     الربط المالى والإداري:-
    ربط كل الجوانب الفنية والمالية والإدارية للمؤسسة مما يسهل عليك الحصول على تقارير المؤسسة أو المشروع في أي لحظة , عمل دراسة تقديريه لكل مشروع قبل البدء فيه, إنشاء مخطط تنفيذي وربطه مع بنود الأعمال لتحديد زمن وتكلفة كل بند, متابعة كاملة لمقاولي الباطن, تقارير يومية عن مدى التقدم الفعلى فى انشاء المشروع .
     إدارة الأصول:-
    متابعة دقيقة لأصول الشركة التى تعمل بالمشروع حيث نوفر جزء خاص بالبرنامج لإدارة الأصول مثل تكليف وتشغيل وصيانة وإصلاح وتعديل واستبدال ووقف التشغيل أو البيع
    يمكنك الان التعرف على كل هذه المميزات فقط بالحصول على نسخة من برنامج
    Dexefمقاولات
    قم الان بزيارة موقعنا وتحميل هذا البرنامج

    للتعرف على المزيد من المميزات بامكانك زياره موقعنا http://www.dexef.com
    ولتجربه البرنامج من هذا الرابط http://dexef.com/download

    او يمكنك الاتصال بنا 01000246222

    واليك ايضا بعض برامج dexef الاخرى
    برنامج حسابات (المصانع والتكاليف)
    برنامج حسابات ( كاشير)

    لسماع الشرح بالفيديو
    برنامج محاسبة للمقاولات



    ردحذف
  4. استخدم الان برامج حسابات http://www.dexef.com

    ردحذف
  5. برنامج حسابات https://www.youtube.com/watch?v=xzzMNXAaoCQ

    ردحذف
  6. 1 hr
    برنامج حسابات https://www.youtube.com/watch?v=xzzMNXAaoCQ
    استخدم البرنامج الذى يؤدى لك عملك بكل دقة

    ردحذف

  7. برنامج حسابات
    برنامج حسابات متخصص لكل مجالات العمل

    ردحذف
  8. برنامج محاسبة

    برنامج محاسبة ينهى لك كل تعاملاتك مع الدفاتر فاتخذ قرار باستخدام البرنامج المميز

    ردحذف
  9. يقدم لك برنامج حساباتDexef العديد من التبيهات التى تجعلك قادرا على متابعة اعمالك اولا باول ومعرفة كل كبيرة وصغيرة تخص العمل داخل المؤسسة الخاصة بك
    تنبيه بحد الائتمان : يمكنك تحديد اقصى حد للتعامل الأجل مع العملاء والموردين الخاصين بك حتى تستطيع رد المبالغ المستحقة دون تكديس او تاخير
    تنبيه بموعد استحقاق الدفع : يقوم البرنامج باصدار تنبيه لك بمواعيد الدفع الخاصة بالمبالغ المستحقة بعد تحديد الموعد الخاص بالدفع لتجنب حدوث اى تاخير او تراكم للمبلغ المستحق
    تنبيه فى زيادة ارصدة العملاء والموردين عن حد معين : يمكنك تحديد حد معين للتعامل بالاجل مع الموردين والعملاء وبعد ان قمت بتحديدة يقوم البرنامج باصدار تنبية ليتم وقف التعامل معها لحين سداد المبالغ المستحقة وبدا العمل من جديد
    تنبيه عن العملاء الذين اوقفو تعاملهم منذ مدة معينة : اذا كان لديك العديد من العملاء والموردين تتعامل معهم بشكل مستمر يمكنك تحديد فترة محددة ليتم اصدار التنبية فى حاله حدوث عدم التعامل مع احد العملاء لفترة معينة ليتم المتابعة ومعرفة اسباب الانقطاع
    تنبيه قبل ميعاد تنفيذ طلبية المبيعات والمشتريات : عند عمل طلبيات خاصة بالمبيعات والمشتريات يرجى عمل تنبية قبل موعد تنفيذ الطلبية لتجهيز الاصناف وتسليمها فى الموعد المحدد لتلاشي التاخير
    تنبيه بتواريخ الصلاحية :يمكنك تحديد تنبيه خاص بالاصناف التى لديها تاريخ الصلاحية فتقوم بتحديد التنبيه الخاص قبل موعد انتهاء تاريخ الصلاحية لتفادى اى اهدار للمخزون وحدوث خسائر كما انه من مميزات برنامج حسابات
    تنبيه بحد الطلب للاصناف: يمكنك اضافة تنبيه للاصناف التى اوشكت على النفاذ فيمكنك اصدار تنبيه قبل نفاذ الكمية لعمل طلبية للصنف المطلوب لتجنب اى تاخير فى البيع
    تنبيه بالاصناف الراكدة والاصناف المسببة للخسائر: يمكنك عمل تنبيه للاصناف التى لا يحدث عليها اى تعاملات لفترة ما لتقوم باستبدالها باصناف مطلوبة ومرغوبة فى العمل كما يمكنك عمل تنبية للاصناف التى تسبب خسائر مثل بيعها بسعر اقل من سعر الشراء الخاص بها ومعرفة اسباب المؤدية للخسارة
    تنبيه خاص بموعد استحقاق الشيكات والشيكات المرتجعه: يمكنك تحديد تنبية قبل موعد استحقاق الشيكات حتى يتم صرفها فى الموعد المحدد لها كما يمكنك عمل تنبيه للشيكات المرتجعه من العملاء ومعرفة اسباب رجوع الشيكات دون صرفها


    للتعرف على المزيد من المميزات بامكانك زياره موقعنا http://dexef.com/
    ولتجربه البرنامج من هذا الرابط http://dexef.com/download

    او يمكنك الاتصال بنا 01000246222

    واليك ايضا بعض برامج dexef الاخرى
    برنامج مخازن
    برنامج محاسبة

    ردحذف
  10. برنامج حسابات
    برنامج يهتم بكل المؤسسات التجارية والصناعية والخدمية ويعطيك التقارير الوافية فى اى وقت
    كما انه فى اصداره الجديد دعم نظام

    تعدد العملات

    ردحذف
  11. برنامج حسابات
    برنامج يهتم بكل المؤسسات التجارية والصناعية والخدمية ويعطيك التقارير الوافية فى اى وقت
    كما انه فى اصداره الجديد دعم نظام

    تعدد العملات

    ردحذف
  12. برنامج محاسبة
    لبرامح المحاسبة اسس يجب اتباعها عند اختيارها فيجب ان يكون البرنامج مميز عن باقى البرامج المحاسبية الموجودة يحب ان يكون برنامج محاسبة يحتوى على كل مصطلحات المحاسبة وكيفية تطبيقها فى داخله بطريقة سهلة على اى مستخدم حتى ولو لم يكن محاسب درس المحاسبة سابقا برنامج يعطيك تقارير وافية فى اى وقت تريده فاذا كنت تبحث عن مثل هذه البرامج جرب برنامج محاسبة شركتنا شركة واحصل عليه الان مباشرة عند الدخول على موقعنا او احصل الان على النسخة التجريبية له
    مميزات البرنامج
    التقارير:-
    تقرير الاعتمادات المفتوحة على مستوى المورد أو على مستوى العملة أو على مستوى البنك أو على مستوى نوع الاعتماد.
    تقرير بالمصاريف التفصيلية والإجمالية لكل اعتماد.
    تقرير بتكلفة كل بند من بنود الاعتماد بالعملة المحلية وكذلك التكلفة الإجمالية للاعتماد.
    تقرير بمصروف معين على مستوى جميع الاعتمادات.
    تقرير بالمصروفات على الاعتماد بمستندات الصرف وتواريخها.
    تقرير بأجمالي قيمة الاعتماد بالعملة المحلية.
    للتعرف الى المزيد من المزايا يمكنك زياره موقعنا www.dexef.com

    ردحذف

  13. برنامج محاسبة

    برنامج محاسبة يحقق لك المعادلة الصعبىة من السهولة فى الاستخدام والدقة فى النتائج لاحتوائه على العديد من المميزات التى تجعلك فى حالة استمتاع عند التعامل معة لانك اذا اردت الحصول على اى تقرير بار تعامل يمكنك الحصول على هذه التقارير كما انه يتوائم مع اى مجال من مجالات الاعمال مهما كان التخصص الذى تعمل به فى منشاتك برنامج محاسبى امتاز بوجوده فى السوق العربية باقتدار وتاكد الان عند الحصول على النسخة التجريبية له للتعرف على مميزات هذا البرنامج

    برنامج محاسبة

    ردحذف

  14. برنامج حسابات


    برنامج حسابات
    بعض البرامج لا تكون كافية للمستخدمين حيث لا تشمل الاقسام الموجودة بالمنشاة بعمل دراسه توسيعية لجميع المجالات ومعرفة ما يحتاجة اصحاب الاعمل من متطلبات وقامت باصدار افضل البرامج الموجودة للحسابات والمبيعات وشؤون الموظفين والمقاولات وغيرها من الاصدارات الشاملة لجميع التخصصات

    برنامج حسابات


    برنامج محاسبة



    برنامج حسابات

    ردحذف
  15. لا تستغرق الكثير من الوقت لادارة مؤسستك التجارية وانتهز فرصة الحصول على افضل واهم البرامج المحاسبية التى تساعدك فى الادارة الكاملة لكل ما يدور داخل مؤسستك محاسبيا واداريا من خلال البرنامج الافضل فى السوق العربية https://dexef.com/

    ردحذف
  16. برنامج حسابات بيترا نيو اكونت يعمل على إدارة كافة الجوانب المالية للمؤسسة بالكامل، تكامل جميع الفروع توفير الوقت في إعداد الفواتير (مثل فواتير شراء خامات من مورد معين)، إصدار التقارير (مثل تقارير الأرباح والخسائر) والقياس الدقيق لتكلفة المنتجات وأكثر.

    برنامج حسابات


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج محاسبة شركات


    برنامج كاشير


    برنامج الصيدليات


    تحميل برنامج مخازن


    برنامج حسابات محلات الملابس


    ردحذف

Need an Invite?

Want to attend the wedding event? Be our guest, give us a message.

الاسم بريد إلكتروني * رسالة *

Our Location